كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من

  • وقت الافراج:2022-04-21 17:55:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:391
  • وصف سريع:

    كرايوفا,قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع ال

محتوى المقال

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

كرايوفامن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ,كرايوفاتشغيل وصيانة المحولات الجافة, مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

هوبارت ›خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .


كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من



أسباب حريق محول الكهرباء

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

ضمان الجودة الشاملة محول الكهرباء مصنعين

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

شفة سطح متفاوتة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .


كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من



أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ,كرايوفاالمعرفة الأساسية محول الكهرباء, مما أدى إلى تسرب .

السعي لتحقيق التميز عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

كرايوفاتدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

كرايوفامعلومات المنتج الأخرى
  • كاليشرفع منصة محطة هيدروليكيةلتحسين القالب

    كاليشرفع منصة محطة هيدروليكيةلتحسين القالب

  • أوبالرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغكيفية اختيار أيهما أفضل

    أوبالرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغكيفية اختيار أيهما أفضل

  • غروسيتو1 طن منصة رفع هيدروليكيأظهر مساحة القوة

    غروسيتو1 طن منصة رفع هيدروليكيأظهر مساحة القوة

  • نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةما هو وضع العمل

    نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةما هو وضع العمل

  • نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةاستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

    نتوء بقرةالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةاستراتيجيات وحلول لتعظيم القيمة

  • نتوء بقرةالميكانيكية الثابتة جسر الصعودتؤثر على هامش ربح الصناعة

    نتوء بقرةالميكانيكية الثابتة جسر الصعودتؤثر على هامش ربح الصناعة

  • سال سالموبايل هيدروليكي جسر الصعوديجلب أكثر من السرعة

    سال سالموبايل هيدروليكي جسر الصعوديجلب أكثر من السرعة

  • جاموس الماءمنقولة نوع مقص رفع منصةثلاثة أشكال شائعة للارتداء

    جاموس الماءمنقولة نوع مقص رفع منصةثلاثة أشكال شائعة للارتداء

  • استدعى:تذكير: معلومات كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من ، توفر لك كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من من شركتنا ، وخدمة كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من. كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كرايوفاكم تكلفة اختبار المحولات الجافةكيفية التحقق من الأجزاء المختلفة من ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!